cuisine lailakamil
لمشاهدة كل وصفاتي ما عليك سوى الدخول على هدا الرابط
http://www.facebook.com/pages/Cuisine-lailakamil/323506687685501
cuisine lailakamil

http://www.facebook.com/pages/Cuisine-lailakamil/323506687685501
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 اعرف مميزاتك من برجك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهام احمد
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 151
عدد النقاط : 3566
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: اعرف مميزاتك من برجك   الإثنين يوليو 06, 2009 12:34 pm

الحمل
21 مارس – 20 إبريل

الجانب الإيجابي: هم أشخاص متحمسون دائما لا ينظرون إلى الوراء ولا يصابون بالإحباط إذا ما تعرضوا لبعض المشكلات بغض النظر عن حجمها، يعرفون ما يريدون بالضبط وكيف يحققون أهدافهم. كما يتصفون بالقدرة على التخيل والإبداع والتوافق مع جميع فئات البشر.

الثور
21 إبريل – 20 مايو


الجانب الإيجابي: هم أكثر الكائنات قدرة على التركيز والتماسك، محل ثقة جميع من حولهم لذا دائما ما نجد أصدقاء مولود برج الثور يعتمدون عليه ويثقون في آرائه، قدرتهم على المثابرة والاجتهاد تساعدهم على تحقيق معظم أهدافهم وأحلامهم، هم أشخاص متسامحون بطبيعتهم ويميلون إلى الهدوء في كل شيء، ولديهم حرص وحذر في كل خطواتهم مما يضمن لهم النجاح دائما.

الجوزاء
21مايو – 20 يونيو


الجانب الإيجابي: تجد معظمهم أشخاصا شديدي الذكاء لديهم سعة أفق يحسدون عليها لذا فحتى قراراتهم السريعة قد تكون صائبة أحيانا وهذا بدوره يساعدهم على أن يتكيفوا مع أي وضع خاصة وأنهم واثقون من أنفسهم ومواهبهم. يتميز بعضهم بالقدرة على القيام بعدة أعمال مختلفة في نفس الوقت، لبقون ويجيدون فن الحديث لذلك فهم دائما محور اهتمام الآخرين في أي مكان.


السرطان
21 يونيو – 20 يوليو


الجانب الإيجابي: هم أشخاص ذوو طبيعة بسيطة متفهمة للأمور، يتميزون بالمحبة والتعاطف مع الآخرين ويكرهون أن يروا شخصا يعاني أو يتألم، هم أكثر من يحترمون القيم الإنسانية وصادقون فيما يقولون بصفة عامة، لديهم صبر على كل المتاعب التي تحيط بهم حتى تنتهي. لديهم حساسية تجاه كل من حولهم تجعلهم يحظون بالحب والاحترام.

الأسد
21 يوليو – 20 أغسطس


الجانب الإيجابي: غالبا ما يكون أصحابه ذوي شخصية قوية وقدرة كبيرة على التنظيم والإدارة، لهم شعبية كبيرة عند كل من حولهم يتميزون بالكرم ولديهم قدر كبير من الطاقة والحماس، ثقتهم بأنفسهم لا حدود لها وهذا يعطيهم دافعا كبيرا في السير إلى الأمام، يمكن للآخرين أن يثقوا بهم ويعتمدوا عليهم في كل الأوقات.



العذراء
21 أغسطس – 20 سبتمبر


الجانب الإيجابي: يعرفون كيف ينظمون الأشياء ويرتبونها، يحاول مواليد هذا البرج أن يفعلوا ما بوسعهم للوصول إلى الكمال، يؤمنون بالصراحة والتعامل على المكشوف، يسعون بجد شديد إلى تحسين أوضاعهم، مطلعون دائما على كل جديد في مجال عملهم ما يدفع به إلى الأمام دائماً.


الميزان
21 سبتمبر – 20 أكتوبر

الجانب الإيجابي: يعشقون الانسجام والتوافق، يهتمون بتحقيق التوازن في حياتهم، يتميزون بصفة عامة بالحنان واحترام المشاعر، يتميز الكثير منهم بالاعتدال وسعة الأفق ومعظمهم يسعى إلى السلام والوفاق الاجتماعي. ناجحون في عملهم خاصة إذا كان لديهم طموح في هذا العمل.


العقرب
21 أكتوبر – 20 نوفمبر


الجانب الإيجابي: يعرفون ما يريدون بالضبط من الحياة لأنهم أشخاص محددون، يتميزون بإخلاص نادر للأشخاص والأشياء، حين يحددون هدفا فإنهم يسعون إلى تحقيقه بصورة مباشرة تماماً، يتصفون بالشجاعة والإقدام وإرادتهم الحديدية لا تجعل أي هدف يبدو أمامهم مستحيلا.


القوس
21 نوفمبر – 20 ديسمبر


الجانب الإيجابي: يتميزون بالصدق والاستقامة والهدوء لديهم نضج في البحث عن الأشياء، يثقون في الآخرين بسهولة، يتمتعون بروح الفكاهة، معروفون بالمرح وحب الحيوانات، ينصتون دائما للرأي الآخر وينحازون له لو كان أفضل من رأيهم ويعرفون كيف يحولون أحلامهم إلى حقيقة.


الجدى
21 ديسمبر – 19 يناير


الجانب الإيجابي: يتميزون بالاستقرار الشديد والصبر، طموحهم كبير ويعرفون كيف يحققون أهدافهم، يستمرون في عملهم حتى يتموه على أكمل وجه، لديهم قدرة غير عادية على السيطرة على أنفسهم وأعصابهم ومشاعرهم ويتكيفون مع أي وضع

الدلو
20 يناير - 18 فبراير


الجانب الإيجابي: يتميز مواليد الدلو بالأمانة والاستقامة الشديدة، يمكن للآخرين أن يعتمدوا عليهم لالتزامهم الشديد بكلمتهم ووعودهم، يهتمون بمساعدة من حولهم وغالبا ما نجدهم سابقين لعصرهم يتوافقون مع الغير بسهولة شديدة.

برج الحوت
19 فبراير – 20 مارس


الجانب الإيجابي: أشخاص يتمتعون بالعطاء لأقصى درجة ممكنة لديهم عطف وحنان لا مثيل له متفتحون ولا ينتقدون الغير إذا أخطأوا، الحاسة السادسة قوية جداً لديهم يسعون إلى المثالية وتصليح أوضاع كل من حولهم، يفنون حياتهم في العمل.

منقوووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعرف مميزاتك من برجك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cuisine lailakamil :: منتديات التسلية والترفيه :: الطرائف والتسالي-
انتقل الى: